ماذا حدث للبلوجر سارة محمد؟

أثناء عودة سارة وخطيبها من أحد المقاهي إلى منزلها على طريق الإسكندرية الصحراوي في حوالي الساعة العاشرة مساءً في يوم التاسع من فبراير الماضي تعرضوا لحادث إطلاق نار من قبل مجهولين مستهدفين سرقة السيارة.

أصيب خطيب سارة على أثر ذلك بإصابات طفيفة وأصيبت هي إصابات بالغة وخطيرة في عينيها ورأسها، نتج عنها فقدان سارة للبصر بسبب تعرضها لتجمع دموي ونزيف بالمخ وتلف في أنسجة العين، بسبب دخول شظايا العيار الناري وزجاج السيارة في عينيها.

خضعت سارة لعملية جراحية بالمخ، ومن المقرر أن تخضع لعملية أخرى قريبًا، لكن بعد تخطي مرحلة الخطر، بحثًا عن نسبة رؤية في العين اليمني، بعد تأكيد الطبيب بعدم وجود أمل في العين اليسري.

من هي سارة محمد؟

سارة بلوجر مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تبلغ من العمر 21 عامًا، حاصلة على مؤهل متوسط وكانت في طريقها لاستكمال تعليمها، تعيش بمحافظة الإسكندرية، تنتمي لعائلة بسيطة. تقدم سارة محتوى خاص بالأزياء والموضة ومستحضرات التجميل، يتابعها حوالي 102 ألف متابع عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وتيك توك.

تعاني سارة من أزمة نفسية حادة بسبب فقدناها لبصرها، بالإضافة إلى ترك خطيبها لها وعدم سؤاله عنها بعد الحادث. بينما يقول خطيب سارة في أحد الفيديوهات المنشورة على الإنترنت إنه ذهب لها فى المستشفي وأخبرها أنه سيظل بجانبها ولن يتركها، وبعد خروجها من المستشفى وذهابها لمنزلها حاول زيارتها ولكن أهلها رفضوا ذلك.

فهل رفض أهل سارة زيارة خطيبها، أم هو من تخلي عنها بسبب ما حدث لها؟؟؟ 

أما بالنسبة للمتهمين……

فقد تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين بعد ساعات من الحادث، وكانوا يستقلون سيارة ربع نقل، واعترفوا أن هدفهم كان السرقة.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

موضوعات ذات صلة