هنا جودة.. معجزة تنس الطاولة

تمر اللاعبة هنا جودة لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة، بأزمة مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة، قبل أيام من بطولة إفريقيا للناشئين تحت 19 عامًا.

بدأت الأزمة بعد إعلان اتحاد الطاولة أسماء المدربين المسافرين مع المنتخب إلى المغرب، من أجل خوض بطولة إفريقيا للناشئين. وفوجئت (هنا) بعدم وجود إسم هشام إسماعيل مدربها والذي اعتادت على وجوده معها خلال المباريات، وكذلك في البطولات.

فمجرد علم هنا جودة وأسرتها بعدم وجود المدرب ضمن الطاقم الفني المسافر إلى المغرب، طالبا بوجوده معها خلال مشاركتها، إلا أن الطلب قوبل بالرفض الأمر الذي دعا هنا جودة للاعتذار عن المشاركة.

وقد وافق اتحاد الطاولة على اعتذار هنا جودة عن المشاركة، قبل أن يرسل قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة دون وجود اسمها، ليتأكد غيابها عن بطولة أفريقيا، بالرغم من كون هنا جودة هي حاملة اللقب في هذه البطولة.

سطع اسم هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، في الرياضة المصرية خلال الفترة الماضية خاصة منذ عام 2020 بعد حصولها على المركز الأول في بطولة الجمهورية للكبار وهي في عامها الـ 12، واستمرت بطلة تنس الطاولة في تحقيق الانجازات يوما بعد يوم لتتصدر مؤخرا تصنيف الاتحاد المصري تحت 15و17 و19 سنة وتصنيف السيدات في مرحلة العمومي وهي في عامها ال 13، بالإضافة إلى تصدرها للتصنيف العالمي للناشئات تحت 15 عاما، لتؤكد استمرارها في التألق وقدرتها على تحقيق المزيد من الانجازات ليس فقط المحلية بل والعالمية.

وأهم إنجازات وحصاد عام 2022 للاعبة هنا جودة رقم واحد في تنس الطولة تحت سن ١٩:

تتربع الطفلة المعجزة هنا جودة بطلة مصر والنادي الأهلي في تنس الطاولة بلا منافس كأفضل لاعبة ناشئة في 2022، حيث حققت مؤخرًا ذهبية منافسات الزوجي المختلط ببطولة العالم للناشئين والشباب، والتي أقيمت في تونس وأضافت هنا جودة الميدالية الثالثة لها ببطولة العالم للناشئين تحت 15 سنة، كما حققت لقب بطولة إيطاليا الدولية للناشئين والناشئات وبطولة مصر الدولية.

ونجحت هنا جودة، لاعبة النادي الأهلي لتنس الطاولة، في التتويج ببطولة العالم للناشئين «زوجي مختلط» تحت 15 عامًا، لتصبح أول لاعبة مصرية في تاريخ اللعبة تحصل على البطولة مرتين على التوالي على بطلة كازاخستان “سارفينوز ميركاديروفا” صاحبة ذهبية تحت 17 سنة، للعام الثاني على التوالي حيث عزف السلام الوطني المصري في بطولة العالم للناشئين لتنس الطاولة؛ لفوز “هنا” بذهبية بطولة العالم للناشئين بتونس زوجي مختلط تحت ١٥ سنة مع زميلها بطل كازخستان آلان كورمانجاليف.

وفازت بطلة مصر والطفلة المعجزة هنا جودة بميداليتين ذهبيتين في وقت واحد، حيث فازت جودة بالميدالية الفضية والبرونزية تحت 15 سنة في بطولة البرتغال الدولية.

واستكمالا للحديث حول الأزمة التي تمر بها هنا جودة فقد قامت بنشر بيان عبر حسابها الرسمي على صفحتها على الفيسبوك وجاء البيان كالتالي: “توضيح هام:

في يوم ١١ يونيو ٢٠٢٣ تقدمت بخطة اعدادي للاتحاد المصري لتنس الطاولة برقم وارد ٣٤٤ شامل كل البطولات حتى نهاية العام ووجود مدربي كابتن هشام اسماعيل الملازم لي في كل سفرياتي ولم اتلقى اي رد من الاتحاد المصري الي يومنا هذا.

وعلى هذا الاساس تم استكمال جدولي والسفر باذن الله الي بطولة زغرب بكرواتيا والاعتذار عن بطولة افريقيا للناشئين وترك الفرصة لباقي زميلاتي في المنتخب.

اشكر الدكتور أشرف صبحي ووزارة الشباب والرياضة على التدخل لحل المشكلة مع الاتحاد ووعده ليا بتنفيذ خطة اعدادي ووجود مدربي معي في كل البطولات القادمة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لذلك.

واشكر حضراتكم جميعا أهلي وأصدقائي وزملائي ومتابعين الصفحة الكرام على وقوفكم بجانبي ومساندتي طوال الفترة السابقة واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائما.

وشرف لي ولكل رياضي مصري تمثيل منتخب مصر ورفع اسم مصر عاليا”.

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

موضوعات ذات صلة