انتقادات واسعة للفنانة الإنجليزية إيما واتسون لتضامنها مع القضية الفلسطينية

0
246
Google search engine

لا يزال تضامن الفنانين العالميين ورجال المجتمع مع القضية الفلسطينية يقابل حتى اليوم موجة من الهجوم والانتقادات الواسعة، وهذا ما حدث مع الممثلة الإنجليزية إيما واتسون، بطلة سلسلة أفلام “هاري بوتر”، بعدما أعربت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع “روسيا اليوم”، نشرت إيما واتسون صورة لعشرات الفلسطينيين وعليها عبارة “التضامن فعل”، وعلقت عليها باقتباس لناشطة وباحثة إنجليزية تدعى سارة أحمد، قالت فيه سارة: “لا يفترض التضامن أن كفاحنا هو نفسه، أو أن ألمنا هو نفسه، أو أن أملنا في المستقبل نفسه”.

وأكملت: “التضامن ينطوي على الالتزام والعمل، بالإضافة إلى الاعتراف بأنه حتى لو لم تكن لدينا نفس المشاعر أو نفس الحياة أو نفس الأجساد، نحن نعيش على أرضية مشتركة”.

وبحسب صحيفة “ذا ناشيونال نيوز”، تعرض المنشور لانتقادات من جلعاد إردان، سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، الذي غرد قائلا: “قد تنجح الرواية في هاري بوتر لكنها لا تعمل على أرض الواقع”، وأضاف: “إذا نجحت، فإن السحر المستخدم في عالم السحرة يمكن أن يقضي على شرور حماس (التي تضطهد النساء وتسعى إلى إبادة إسرائيل) والسلطة الفلسطينية (التي تدعم الإرهاب)، وأنا سأؤيد ذلك!”.

مصدرفريق التحرير
المقالة السابقةأطلقوا سراح الحيوانات!
المقالة القادمةالرقص في محاكم تفتيش “الأخلاق”

التعليقات

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا